Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فيديو : برشلونة يحطم مانشستر يونايتد ويتأهل لنصف النهائي بعد غياب 3 سنوات

فيديو : برشلونة يحطم مانشستر يونايتد ويتأهل لنصف النهائي بعد غياب 3 سنوات

فيديو : برشلونة يحطم مانشستر يونايتد ويتأهل لنصف النهائي بعد غياب 3 سنوات

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يتاهل للدور قبل النهائي من دوري الأبطال بعد تغلبه على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب .

وبدأت المباراة بقوة منذ البداية ، و في الدقيقة العاشرة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد عرقلة راكيتيتش من قبل سمواينغ داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم لجأ للفار للتأكد من صحة الركلة ثم ألغيت بعدما حكم الفار بأن اللقطة احتكاك عادي لايستحق ركلة جزاء .

وفي الدقيقة 16 تمكن ليو ميسي نجم برشلونة من أن يفتتح التسجيل لفريقه في شباك اليونايتد بعدما مر بطريقة رائعة وسدجد الكرة باتقان من بين مدافعياليونايتد لتسكن شباك ديخيا ويتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

و حاول برشلونة تسجيل هدف ثان سريعا وقتل المباراة مبكرا ونجح في الوصول إلى ذلك بعد دقيقتين فقط من الهدف الاول بعدما استطاع نجمه ليو ميسي أن يزور الشباك مرة ثانية ويسدد كرة رائعة ليمنح فريقه التقدم بثنائية .

واستمرت محاولات برشلونة نحو تسجيل هدف ثالث وسنحت له بعض الفرص ولكن الشوط انتهى على هدفي ميسي .

في الشوط الثاني واصل برشلونة تفوقه وسيطرته وبحث عن تسجيل هدف ثالث وفي الدقيقة 61 تمكن البرازيلي فيليب كوتينهو من أن يسدد كرة ناجحة في شباك الخصم ليمنح فريقه التقدم بثلاثية .

هدف ميسي الاول / الثاني / هدف كوتينهو

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية