Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بالصور .. “رباب فيزيون” تطلق فيديو كليب “علاق”

بالصور .. “رباب فيزيون” تطلق فيديو كليب “علاق”
بالصور .. “رباب فيزيون” تطلق فيديو كليب “علاق”
أعلنت المجموعة الشبابية “رباب فيزيون” عن إطلاق الفيديو كليب الأول من نوعه في مسار المجموعات الغنائية في المغرب عموما، إذ تسعى المجموعة من خلاله إلى التطرق للقضايا الإجتماعية والإقتصادية المتعلقة بالشباب المغربي، والصعوبات التي يواجهها في مرحلة من المراحل المهمة في حياته.
 
و وقع اختيار مجموعة رباب فزيون للفيديو الكليب، حسب بلاغ للمجموعة توصل موقع “مشاهد” بنسخة منه، العبارة الدارجة “علاّق” عنوانا له، وإشارة إلى هروب الشباب من كثرة الشروط التي تتطلبها الحياة المعيشية من أجل الانتقال إلى مرحلة جديدة متعلقة بالحياة الزوجية، حيث تطرقت المجموعة إلى هذه المرحلة بمواقف ساخرة وهزلية، إذ تتضمن في نفس الوقت دلالات ومعاني عميقة تعبر عن صوت وشعور فئة واسعة من المجتمع المغربي.
وخرجت المجموعة في الفيديو كليب “علاق” عن المألوف، من خلال المزج في أداء الأغنية بين الدارجة المغربية والأمازيغية، من أجل إيصال الرسالة إلى عموم المغاربة داخل وخارج أرض الوطن، وعدم الإقتصار على أهل سوس فقط، بحكم ان الموضوع يهم الجميع.
وساهم في إخراج هذا العمل الفني الأول من نوعه إلى الوجود، والذي امتدت فترة تصويره إلى 9 أشهر كاملة بدعم من مهرجان تيميتار، عدد من المبدعين في المجال، من قبيل المخرج والمصمم يونس تيحي، تصوير هشام العابد، تأليف بوحسين فولان وهشام العابد.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية