12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

الترويض ينتظر الحافيظي بعد العملية الجراحية

الخط
الترويض ينتظر الحافيظي بعد العملية الجراحية

الترويض ينتظر الحافيظي بعد العملية الجراحية

تلقى مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم نبأ سارا بعدما تكللت العملية الجراحية التي خضع لها عبد الإله الحافيظي، نجم الفريق، بالنجاح، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة "السوبر الإفريقي" أمام الترجي الرياضي التونسي؛ وهو ما تسبب في غيابه عن مباريات ناديه الأخيرة.

وأجرى الحافيظي عمليته الجراحية بأكاديمية اسبيتار في قطر، تحت إشراف طاقم طبي يسهر على إجراء عمليات جراحية للاعبين دوليين بارزين، والذي اختار متابعة الحالة الصحية "للمايسترو الرجاوي" وإخضاعه للمزيد من الفحوصات الدقيقة، ووضع برنامج خاص له لتقوية أربطة ركبته.

وتكلف مسؤولو الأكاديمية بجميع تكاليف إجراء العملية الجراحية للنجم الرجاوي، الذي أصيب بعد تدخل خشن ومتهور من شمس الدين الدوادي، لاعب الترجي التونسي، خلال مباراة السوبر الإفريقي التي آلت نتيجتها لممثل الكرة المغربية بهدفين مقابل هدف واحد، وشهدت تسجيل الحافيظي للهدف الأول قبل أن يغادر أرضية الميدان متأثرا من الإصابة بعد تمزق أربطة ركبته.

وعقب نجاح العملية الجراحية، سيدخل اللاعب الرجاوي مرحلة الترويض مباشرة من أجل استعادة عافيته، علما أنه خضع لبرنامج خاص بغية تقوية أربطة ركبته قبل إخضاعه للعملية الجراحية.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة