Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الشباب يسعى للتمسك بالمركز الثالث.. وقمة القصيم تجمع الرائد والحزم

الشباب يسعى للتمسك بالمركز الثالث.. وقمة القصيم تجمع الرائد والحزم

الشباب يسعى للتمسك بالمركز الثالث.. وقمة القصيم تجمع الرائد والحزم

تفتتح مساء اليوم الخميس منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مواجهات مثيرة، حيث يشتعل الصراع بين القمة والقاع وفرق الوسط في الأمتار الأخيرة والحاسمة للدوري.
في المبارة الأولى وعلى أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يستقبل الاتفاق نظيره الفتح عند الساعة 6:40 مساء، في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين، الاتفاق صاحب المركز التاسع برصيد 32 نقطة يأمل الوصول إلى المرتبة الثامنة، ويحتل الفتح المركز الثامن برصيد 34.
في المقابل يسعى الفتح للعودة من جديد للفوز بعد تعثره في الجولات الخمس الماضية بالتعادل والخسارة والمحافظة على مركزه في سلم الترتيب.
وفي المواجهة الثانية يستضيف الباطن نظيره الشباب على أرض ملعب نادي الباطن عند السابعة مساءً، في مواجهة مهمة لكلا الفريقين، حيث يتطلع الباطن في استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز في هذه المباراة والتمسك بأمل البقاء لموسم قادم في دوري المحترفين.
في المقابل لا تقل المباراة أهمية بالنسبة للشبابيين حيث تعثر بالخسارة من الأهلي في الجولة الماضية، مما أدت خسارته إلى اقتراب الأهلي والتعاون ومنافسته على المركز الثالث وخطف البطاقة الآسيوية التي يتصارع عليها الثلاثي.

وفي قمة القصيم يحل الرائد ضيفاً على الحزم عند الساعة 8:30 مساءً على ملعب نادي الحزم بالرس، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في اللقاء وتحسين مراكزهم في سلم الترتيب.


عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية