12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

بالفيديو: أول تحذير للفنان رامز جلال قبل عرض برنامجه الجديد

الخط
بالفيديو: أول تحذير للفنان رامز جلال قبل عرض برنامجه الجديد

بالفيديو: أول تحذير للفنان رامز جلال قبل عرض برنامجه الجديد

في خطوة غير متوقعة، وجهت نقابة الإعلاميين المصريين تحذيرًا مباشرًا للفنان رامز جلال، أكدت فيه أنه لن يتم السماح بعرض حلقات "المقالب" في شهر رمضان 2019، قبل الحصول على موافقة مكتوبة منها، وفقًا للقانون الجديد.
أضافت سهام صالح، وكيل أول نقابة الإعلاميين، أنها لم تتلقّ حتى الآن أيّ طلب من صنّاع برامج المقالب، للحصول على تصريح من النقابة للعرض على شاشة رمضان، مؤكدة أنه لن يُعرض أيّ برنامج قبل التصريح له.

وتابعت خلال حوارها في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TEN"، أنّ برامج المقالب لا تقدّم كمادة ترفيهية، ويتم عرضها لفترة زمنية بصفة متتابعة، وهو ما يفرض على القائم بمهمة صناعة هذه البرامج، التقدم للحصول على ترخيص بمزاولة المهنة من النقابة المختصة.

وقالت يؤخذ على هذه البرامج الكثير من الملاحظات، وتحتاج لإعادة نظر في مصر، ومثلها مثل الدراما المصرية لا زالت تخوض في المناطق الشائكة، ولا تحترم التقاليد المصرية، وتحتاج للعديد من الضوابط، سواء كان عرضها في شهر رمضان أو في أيّ شهر آخر.

.



يُذكر أنّ الفنان رامز جلال موجود حاليًّا في إندونيسيا، لتصوير حلقات برنامج المقالب الذى يقدمه للسنة التاسعة على التوالي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وتأكد حتى الآن وقوع الفنانة العائدة من الاعتزال شهيرة، ضمن قائمة ضحاياه، وستعلن القائمة كاملة خلال الأسبوع الجاري مع بثّ الإعلان التشويقي الأول.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة