12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

اعتداء جديد يطال سائق حافلة ألزا بأكادير وسط استنكار المواطنين.

الخط
اعتداء جديد يطال سائق حافلة ألزا بأكادير وسط استنكار المواطنين.

اعتداء جديد يطال سائق حافلة ألزا بأكادير وسط استنكار المواطنين.

طال الاعتداء سائق حافلة ألزا سيتي من جديد صباح اليوم الأربعاء 10 أبريل 2019، حوالي الساعة العاشرة والنصف صباحا بحافلة رقم 16 بحي أدرار.



و أفاد شهود عيان في اتصالهم بأكادير24، بأن الحادث، وقع حين هاجم مراهقان جانحان السائق حين طلبهما بأذاء ثمن التذكرة، و أوضح هؤلاء، بأن السائق البريء أصيب خلال الحادث إصابات بليغة على مستوى الكتف نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير ، قبل أن ينقل بعدها إلى إحدى المصحات الخاصة بالمدينة لخطورة الإصابة.

هذا، و بعد إجراء الفحوصات الطبية، قرر الطبيب إجراء عملية جراحية للضحية على عجل، نظرا لخطورة الإصابة، في الوقت الذي حضرت فيه عناصر الشرطة والسلطات المحلية لعين المكان ، حيث فتحت تحقيقا في النازلة، بموازاة مباشرة إدارة شركة ألزا الإجراءات القانونية لوضع شكاية ضد الشابين لدى المصالح المختصة.

إلى ذلك، استنكر عدد من المواطنين مثل هذه الحوادث الذي تضرب بعمق في جودة الخدمات التي توفرها شركة ألزا من أجل خدمة نقل عمومية رائدة و مقدرة.

يذكر أن الاعتداءات و أساليب التخريب ضد حافلات و سائقي شركة ألزا تنامت في الآونة الأخيرة، الأمر الذي يخلق إزعاجا كبيرا لسائقي ومستعملي حافلات الشركة، و يؤثر بالتالي سلبا على الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لزبنائها في كل أحياء المدينة.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة