12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

طاقم تحكيم أجنبي يقود "ديربي" الرجاء والوداد

الخط
طاقم تحكيم أجنبي يقود "ديربي" الرجاء والوداد

طاقم تحكيم أجنبي يقود "ديربي" الرجاء والوداد

من المرتقب أن تعيِّن مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طاقما تحكيميا أجنبيا لقيادة مباراة "الديربي" بين الرجاء والوداد البيضاويين، الأحد المقبل في ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة الـ 25 من منافسات البطولة "برو".

وعَلِمت "تارودانت24 " من مصادر متطابقة أن مديرية التحكيم وضعت لائحة مصغَّرة من أطقم تحكيمية أجنبية، يتقدمها الطاقم المصري بقيادة جهاد جريشة الذي سبق وأن قاد مباراة الكلاسيكو بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي عن الجولة الـ 19 من الدوري المغربي الاحترافي.

وفي اتِّصال لـ"تارودانت24 " مع يحيى حدقة، مدير مديرية التحكيم، تحفَّظ عن الإفصاح عن معطيات إضافية في ما يخص تعيينات مباراة "الديربي"، مشيرا إلى أن الحسم في هوية الطاقم الذي سيقود المواجهة سيكون الأربعاء المقبل.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أبرمت اتفاقيات تبادل الخبرات بين الحكام مع أكثر من اتحاد إفريقي، في أفق تطوير ورش التحكيم الذي طالما كان محط انتقاد الأندية الوطنية، خاصة عندما يتعلق الأمر بمباريات حاسمة.

جدير بالذكر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سبق أن أكد أن الجامعة ستعتمد على تقنية الـ "VAR" بداية من الموسم الكروي المقبل للحد من الأخطاء التحكيمية المؤثرة.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة