Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

سي عمر بلمير يرفض الامتثال لقانون الخدمة العسكرية

سي عمر بلمير يرفض الامتثال لقانون الخدمة العسكرية

سي عمر بلمير يرفض الامتثال لقانون الخدمة العسكرية

رفض المغني الشاب عمر بلمير الامتثال للخدمة العسكرية الإجبارية، والتي انطلقت منذ صباح الثلاثاء المنصرم في إحصاء المدعوين.

بلمير خرج عن صمته ورد على الانتقادات التي طالته بسبب الخدمة العسكرية، إذ عبر في مقطع فيديو نشرته الفنانة الكويتية أبرار على حسابها بتطبيق « سناب شات »، أنه لن يؤدي الخدمة إلا في حال تطبيق القانون على كافة الشباب الذين تنطبق عليهم الشروط القانونية.

وأفاد بلمير خلال حديثه، أنه سيدخل الخدمة العسكرية في حال لبت فئة الشباب نداء الوطن وتابع قائلا : «لما يدخلون الكل، لما يقولون هذا يروح وهذا ما يروح ما أروح للتجنيد ».

في سياق متصل، بات كل من المغني الشاب ميدو بلحبيب”، إيهاب أمير،  عماد بنعمر، إلى جانب مغنية الراب إلهام العرباوي، الملقبة بـ “إيلي”، و الفنان الشهير بـ “طوطو “، مرشحون للالتحاق بالخدمة العسكرية،  علما أنهم لم يعلقوا بعد على الضجة التي خلفها التحنيد على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن وزارة الداخلية شرعت في إحصاء عدد الشباب المغاربة المؤهلين ولذين تتوفر فيه الشروط القانونية لأداء الخدمة العسكرية، أو ما يسمى بالتجنيد الاجباري.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية