12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

فرسان الدشيرة يعودون بالنقاط الثلاث و يرفعون تحدي الصعود

الخط
فرسان الدشيرة يعودون بالنقاط الثلاث و يرفعون تحدي الصعود

فرسان الدشيرة يعودون بالنقاط الثلاث و يرفعون تحدي الصعود

المهدي احجيب

عاد فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم بالنقاط الثلاث؛ بعد فوز ثمين حققه على حساب الجريح فريق شباب قصبة تادلة ؛ بنتيجة أربعة أهداف دون رد ؛  بالمركب الرياضي البلدي لقصبة تادلة؛ وذلك برسم الجولة الثامنة و العشرون من بطولة اتصالات المغرب في قسمها الثاني.

و بسطت عناصر فريق أولمبيك الدشيرة سيطرتها على أطوار المقابلة طولا و عرضا؛ و تحكمت في أجواء اللعب ؛ مما خول لها التناوب على زيارة الشباك في مرات عدة ؛ تمكنوا من خلالها تسجيل اربعة أهداف عن طريق الهداف يونس الديب و أيوب بن عدي خلال الشوط الأول، و أنس هيدامو و محمد أمين سحيرة خلال الشوط الثاني.

و لم يستطع فريق قصبة تادلة من الخروج من دوامة ضغط الدشايراويين في المباراة التي أدارها الحكم الداكي رداد ؛ مما حتم عليهم الانهزام في المباراة و إنهاء البطولة عاجزين عن المحافظة على مكانتهم ضمن مجموعة القسم الثاني ؛ محققين النزول رسميا الى القسم الوطني هواة قبل دورتين من انتهاء البطولة.

و ثمن مدرب فريق أولمبيك الدشيرة فوزه على قصبة تادلة ، مضيفا كون المقابلة فرض فيها أبناء سوس ذاتهم و ابانوا عن علو كعبهم و قتاليتهم داخل رقعة التباري؛ مؤكدا ان فريق أولمبيك الدشيرة يلعب بدون ضغط و يناقش كل مبارة على حدة حتى انتهاء البطولة.

كما عبر الكاتب العام للفريق السوسي؛  محمد امربيط عن شكره وتقديره للجماهير التي تحملت عناء السفر من أجل فريقها أولمبيك الدشيرة آملا في أن يتوفق الفريق و يفوز في باقي المبارايات في إنتظار تعثر باقي الفرق المنافسة على الصعود إلى قسم الأضواء .

و تجدر الإشارة إلى أن الفرق المتنافسة على نيل بطاقتي الصعود،حققت باسثناء نهضة الزمامرة نتيجة الفوز،اذ بالعيون انهزم شباب المسيرة (0)-(2) امام رجاء بني ملال،كما انتصر النادي القنيطري (2)-(0) على اتحاد سيدي قاسم،أما المغرب الرياضي الفاسي فقد فاز (1)-(0) على وداد الرياضي تمارة،في حين اكتفت بالتعادل د،النهضة اطلتيك الزمامرة (1)-(1) الاتحاد الزموري الخميسات.

هذه النتائج أجلت حسم أمر الصعود إلى الدورة القادمة،و التي سيشهد ملعب أحمد فانا بمدينة الدشيرة الجهادية،قمتها سيتضيف برسمها الأولمبيك فريق المغرب الفاسي نهاية الأسبوع المقبل.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة