U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

“دونور” يفتح استثنائيا للوداد في حفل التتويج بالبطولة ونهائي عصبة الأبطال

“دونور” يفتح استثنائيا للوداد في حفل التتويج بالبطولة ونهائي عصبة الأبطال

“دونور” يفتح استثنائيا للوداد في حفل التتويج بالبطولة ونهائي عصبة الأبطال

كشف مصدر داخل الشركة المكلفة بإصلاح ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أن هناك اتفاقا يقضي بفتح أبوب الملعب في مباراتين فقط هذا الموسم بشكل استثنائي، وهما في حال تتويج الوداد الرياضي لكرة القدم بلقب البطولة الوطنية، وإجراء مباراة من أجل الاحتفال، وأيضا في حال بلوغ الفريق الأحمر مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد المصدر ذاته أن هناك تسريعا لوتيرة إصلاح الملعب، من أجل أن يكون جاهزا بنسبة 80 في المائة، لاحتضان هاتين المواجهتين، وأنه سيتم التنسيق مع المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء ومسؤولي الوداد، بغية الحسم في هذا الموضوع.

وتابع المصدر أن السبب الرئيسي وراء عدم فتح ملعب محمد الخامس في الفترة الحالية، يعود بالأساس إلى أن الإصلاحات لم تكتمل بعد، خصوصا في محيط الملعب وهناك مجموعة من الآلات والمواد المستعملة والحجارة المتناثرة، وأن استقبال الجماهير في مثل هذه الظروف من شأنه أن يستغل من طرف المشاغبين لإثارة أعمال تخريبية، وهو ما يهدد سلامة الجماهير.

ولم يخف المصدر أن الشركة تتعرض لانتقادات كبيرة في الفترة الحالية، بداعي أنها هي من كان وراء الإغلاق، مشيرا إلى أن “معلمة دونور” يجب أن يتم ترميمها، لكي تكون مناسبة للجماهير البيضاوية.

من جهة أخرى، صرف المكتب المسير للوداد منحة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للاعبي الفريق، والمقدرة بمبلغ 6 ملايين سنتيم لكل لاعب.

وجاء القرار المذكور قبل مواجهة يوم غد السبت، والتي ستجمع الفريق الأحمر ضد حوريا كوناكري. كما من المنتظر أن يحصل كل لاعب من الفريق البيضاوي أيضا على مبلغ 3 ملايين سنتيم، في حال تجاوزوا دور ربع نهائي عصبة الأبطال.

الاسمبريد إلكترونيرسالة