12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

منتدى شباب العالم يعقد جلسة تعريفية في واشنطن على هامش زيارة السيسي

الخط
منتدى شباب العالم يعقد جلسة تعريفية في واشنطن على هامش زيارة السيسي

منتدى شباب العالم يعقد جلسة تعريفية في واشنطن على هامش زيارة السيسي

عقدت إدارة منتدى شباب العالم جلسة تعريفية في العاصمة الأمريكية واشنطن، في إطار مشاركته في منتدى الشباب الاقتصادي والاجتماعي الثامن التابع للأمم المتحدة، وذلك بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة.

وتضمنت الجلسة عرض رحلة المنتدى منذ نشأته وأهم المشروعات المختلفة التي أطلقها مثل (WYF Labs- WYF Platforms).

حضر الجلسة عدد كبير من الشباب من جنسيات مختلفة، وأبدوا إعجابهم برحلة نجاح المنتدى، ووجهوا العديد من الأسئلة حول المنتدي، معتبرين إياه نموذجا فريدا لتمكين الشباب في مصر والعالم.

كما تعد هذه الجلسات بداية جديدة لعقد سلسلة من الجلسات التعريفية عن منتدى شباب العالم ومشروعاته القائمة حالياً في مختلف عواصم العالم.

وتم تنظيم منتدى الشباب الاقتصادي والاجتماعي علي مدار يومي الثامن والتاسع من أبريل الحالي في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك، تحت شعار "الشباب: التمكين والشمول والتساوي"، وهو منتدي تابع للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة، ويتبع أهداف التنمية المستدامة وهي: إتاحة التعليم الجيد والعمل اللائق وتحقيق الاقتصادي و تقليل عدم المساواة، ومواجهة تغيير المناخ وتحقيق العدالة والمؤسسات القوية وأخيرا عقد الشراكات لتحقيق الأهداف.

ويسعى المنتدى أيضاً إلى تسهيل مشاركة الشباب بشكل هادف للخروج بتوصيات للأحداث العالمية البارزة ومناقشتها مع الدول الأعضاء، ويتضمن المنتدى كذلك جلسات إقليمية بالإضافة إلى جلسات عامة مع ممثلين عن منظمات الشباب والمتحدثين الرئيسيين رفيعي المستوى.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة