U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

حوادث..الرصاص يلعلع في جماعة دار بلعامري بضواحي سيدي سليمان

حوادث..الرصاص يلعلع في جماعة دار بلعامري بضواحي سيدي سليمان

حوادث..الرصاص يلعلع في جماعة دار بلعامري بضواحي سيدي سليمان

تم سماع دوي طلقات نارية بواسطة بندقية صيد، فجر يوم أمس السبت 13 أبريل بجماعة دار بلعامري التي تبعد بـ10كيلومترات عن إقليم سيدي سليمان.

وأوضحت مصادر إعلامية يومه الأحد، أن شخصا أطلق النار على مواطن من بندقية صيد أصيب على إثرها على مستوى الكتف والرجل، وأن أحد أصدقاء الضحية الذي كان برفقته قام بنقله إلى المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان.

وأشارت ذات المصادر إلى أن السلطات الإقليمية استنفرت جميع عناصرها، بعد أن شاع الخبر، إذ حضر إلى عين المكان رئيس المنطقة الإقليمية للأمن مرفوقا بعناصر الشرطة القضائية وعناصر الدرك الملكي لمعرفة ملابسات الحادث، وتم الاستماع إلى الشخص الذي نقل صديقه المصاب إلى المستشفى بعين المكان، وبعدها تم نقله إلى مقر الدرك الملكي بدار بلعامري لتعميق للبحث معه.

ومن المرجح أن يكون الحادث راجع، حسب ذات المصادر، لتصفية حسابات، حيث كانت سيارة المصاب بإطلاق النار قادمة من جماعة دار بلعامري ومتجهة إلى سيدي سليمان فاعترضتها سيارة أخرى قبل أن يفاجأ ركابها بطلقات النار بواسطة بندقية صيد.

يذكر أن الشخص المصاب تم نقله إلى المستشفى الإقليمي بالقنيطرة لتلقي العلاجات الضرورية، وتعذر على عناصر الأمن الاستماع للضحية نظرا لوضعيته الصحية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة