12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

السجن النافذ والغرامة لأستاذ التربية الإسلامية الذي تحرش بتلميذته

الخط
السجن النافذ والغرامة لأستاذ التربية الإسلامية الذي تحرش بتلميذته

السجن النافذ والغرامة لأستاذ التربية الإسلامية الذي تحرش بتلميذته

قضت المحكمة الابتدائية بالمحمدية، بإدانة أستاذ بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000درهم بعد متابعته من أجل التحرش الجنسي بتلميذته وهتك عرضها بإحدى إعداديات جماعة عين حرودة.

وكانت “آشكاين” السباقة لنشر تفاصيل هذه القضية  التي شهدتها إعدادية بتراب جماعة عين حرودة عمالة المحمدية، حينما بدأ الأستاذ المذكور، المنحدر من نواحي سيدي بنور بالتقرب من التلميذة البالغة من العمر نحو 15 عاما،  محاولا لمسها في مناطق مختلفة من جسمها، قبل أن تتطور سلوكاته من خلال الاستفراد بها في نهاية الحصص ومحاولة تقبيلها ولمسها.

وحسب ما أوردته مصادر “آشكاين” فإن التلميذة، حكت لوالدها تفاصيل القضية، قبل أن  يتقدم بشكاية في الموضوع إلى الدرك الملكي.

وتضيف المصادر، أن الأستاذ البالغ من العمر نحو 28 عاما أنكر  ما ورد في شكاية الأسرة ،غير أن الدرك واجهه بتسجيلات لمكالمات هاتفية بينه وبين تلميذته توثق إحداها لمحاولة استدراجها إلى شقة في الدار البيضاء، حيث لم يجد الأستاذ بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه ليتم اعتقاله.

وأشارت المصادر ذاتها، أن والد التلميذة تنازل عن متابعته، إلا أن النيابة العامة تابعته في القضية التي اقتنعت فيها المحكمة بخطورة فعله، لتقضي بسجنه ستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية 1000 درهم.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة