Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تأجيل محاكمة توفيق بوعشرين لهذا السبب..

تأجيل محاكمة توفيق بوعشرين لهذا السبب..

تأجيل محاكمة توفيق بوعشرين لهذا السبب..

أجلت جنايات الدارالبيضاء اليوم الثلاثاء 9أبريل 2019، محاكمة الصحفي توفيق بوعشرين المُتابع بجانية ” الإتجار في البشر واستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الإستغلال الجنسي عن طريق الإعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف، والإغتصاب، ومحاولة والإغتصاب” إلى غاية 26أبريل من هذا الشهر .

ورفضت المحكمة تمتيع “توفيق بوعشرين” المحكوم عليه ابتدائيا بتهم وأفعال خطيرة، رفع الإعتقال الإحتياطي عليه، لأن القضية تتعلق بالإعتداء على الأشخاص والمس بحقوق الإنسان وكذلك الحكم الصادر ضده ابتدائيا من جنايات الدارالبيضاء .


وأكد ممثل النيابة العامة، خلال أطوار الجلسة أن ملف “توفيق بوعشرين”، جاهز للمحاكمة والأدلة المتوفرة من وثائق وتسجيلات تؤكد الأفعال الجنائية الخطيرة المنسوبة إليه .

وسبق للمحكمة الجنائية الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بمدينة الدار البيضاء، أن أدانت “توفيق بوعشرين” مدير جريدة أخبار اليوم، وحكمت عليه ب12سنة سجنا نافذا وتعويضات مالية للمطالبات بالحق المدني من النساء المُغتصبات .

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية