12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

حاولا قتله في غرفة الفندق وابتزّاه بصوره الفاضحة!

الخط
حاولا قتله في غرفة الفندق وابتزّاه بصوره الفاضحة!

حاولا قتله في غرفة الفندق وابتزّاه بصوره الفاضحة!

علاقة صداقة بين مواطن خليجي ومواطنَين سوريَين أفضت الى محاولة قتل الأول وحجز حريته في غرفة الفندق وسرقة أمواله. لكنّ الصديقين المُعتديين سرعان ما وقعا في قبضة الأجهزة الأمنية بعدما راحا يستجرا المال من صديقهما الثري بعد تهديده بنشر "صوره الفاضحة".

فقد توجّه "مصطفى.ع" و"عمر.ح" برفقة المدعي الخليجي للسهر في إحدى الفنادق حيث كان ينزل الأخير. بعد ذلك توجهوا جميعاً الى غرفة المدعي، وفيها أقدم المدعى عليهما وهما من التابعية السورية على محاولة قتل المدعي عبر تشطيبه بواسطة سكين بغية سلبه، فحصل تعارك بين الطرفين، ما دفع بالمعتديين وخشية افتضاح أمرهما الى ضرب المدعي وتثبيته على الأرض وكمّ فمه بقميص قماش وربط يديه ، ومن ثمّ أقدما على سرقة هاتفه الخلوي وجهاز آيباد ومبلغ من المال وفرّا من المكان.

بعد أربعة أيام راح "مصطفى" و"عمر" يرسلان رسائل الى المدعي عبر تطبيق الواتساب ويهدّدانه بفضح أمره ونشر صور مشينة له إن لم يُرسل لهما ما يطلبانه من أموال، وبدآ بطلب مبلغ 500 دولار أميركي ليرسله لهما عبر الـ "أو.أم.تي"، إلّا أن المدعي أبلغ القوى الأمنية بالأمر، فأطبقت دورية تابعة لها على المدعى
عليهما خلال محاولتهما استلام المال، بعد تنسيق مع مكتب الشركة في سن الفيل، فتبيّن أنّهما دخلا لبنان بصورة غير شرعيّة.

قاضي التحقيق في جبل لبنان ظنّ بالمدعى عليهما بجرم محاولة قتل المدعي وحجز حريته وسلبه بواسطة العنف وتهديده بنشر صور مشينة، وفقاً لمواد قانونية تصل عقوبتها الى الأشغال الشاقة المؤقتة حتى 10 سنوات وأحالهما للمحاكمة.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة