Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بنكيران يتهم عيوش بالانتقام من الوفا بسبب أموال الدولة

بنكيران يتهم عيوش بالانتقام من الوفا بسبب أموال الدولة

بنكيران يتهم عيوش بالانتقام من الوفا بسبب أموال الدولة

اتهم رئيس الحكومة السابق، عبد الإله بنكيران، نور الدين عيوش، عضو المجلس الأعلى للتربة والتعليم بالوقوف وراء الانتقام من الوزير السابق في حكومته، محمد الوفا.

بنكيران الذي كان يتحدث في شريط فيديو بثه على صفحته بالفيسبوك، حول مشروع القانون الإطار 51.17 المتعلق بإصلاح منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، قال “إن عيوش كان يأخذ المال من الدولة بغير حق في أكثر من مناسبة وكان خاص واحد الوزير شجاع مثل سي الوفا ليوقف عنه ذلك مما دفع به للانتقام منه بشكل أو بأخر”، دون أن يكشف نوع هذا الانتقام.

بنكيران واصل تهجمه على عيوش حيث وصفه بـ”عميل الاستعمار” و”الكذاب ورجل فليسي لا يعرف إلا المال”، وأنه “ضد المذهب المالكي ويدافع عن الشذوذ الجنسي ويريد استعمال الدارجة بذل العربية”.

بنكيران لم يكشف ما هي الأموال التي كان يأخذها عيوش من الدولة بغير حق، وكيف أوقف عنه الوفا ذلك، وهل تم هذا الأمر عندما كان وزيرا للتربة الوطنية أم عنما كان وزيرا للشؤون العامة والحكامة؟

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية