Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أجي تعرف كيفاش ..الطفلة هبة المختطفة بالدار البيضاء تعود إلى أهلها

أجي تعرف كيفاش ..الطفلة هبة المختطفة بالدار البيضاء تعود إلى أهلها

أجي تعرف كيفاش ..الطفلة هبة المختطفة بالدار البيضاء تعود إلى أهلها

قالت مصادر مطلعة لـ”تارودانت24 ” إن المتورطين في اختطاف الطفلة “هبة” بالدار البيضاء قرروا إخلاء سبيلها، ما مكنها عشية يومه الأحد من العودة إلى حضن والديها بدرب السلطان بالبيضاء.

وأوضحت مصادر “تارودانت24 ” أن المتورط في عملية الاختطاف عمد إلى إرسال هبة إلى منزل أسرتها بواسطة سيارة أجرة، مشيرا إلى أن أسرتها عبرت عن فرحتها التي لا توصف عقب عودتها إلى المنزل، بعد 24 ساعة من تعرضها للاختطاف.

وأكد ذات المصدر أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا للكشف عن هوية المختطف أو المختطفين، مبرزا أن انتشار خبر اختطاف الطلفلة هبة ساهم في إرباك المختطف، ما جعله يسارع إلى إرسالها بواسطة سيارة أجرة إلى منزل والديها.

من جهتها قالت الطفلة المختطفة في تصريح صحفي إن الخاطف “وضع غطاء على رأسها ولم تر شيئا حتى وجدت نفسها في مراكش وسط بيت مهجور”.

ومباشرة بعد عودتها إلى بيت أسرتها، فتحت الشرطة تحقيقا معمقا مع الطفلة لاستكمال إجراءات البحث والتحقيق قصد الوصول إلى الواقفين وراء هذه القضية.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية