Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت بريس - Taroudantpress :رغم التطورات الأخيرة..هدية تركي آل الشيخ إلى المغرب!

تارودانت بريس - Taroudantpress :رغم التطورات الأخيرة..هدية تركي آل الشيخ إلى المغرب!

تارودانت بريس - Taroudantpress :رغم التطورات الأخيرة..هدية تركي آل الشيخ إلى المغرب!

بعد أيام من زيارة التي أجراها وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، إلى السعودية، وتسلميه رسائل من الملك محمد السادس إلى العاهل السعودي الملك سلمان، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، فوجئ المغاربة، مساء الثلاثاء، بانتشار صورة تجمع رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بالملك محمد السادس، وإعلانه إطلاق اسم "الملك محمد السادس" على البطولة العربية المقبلة.



وكتب تركي آل الشيخ مغردًا:"أتشرف كرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بأن تكون النسخة الثانية من البطولة العربية تحمل مسمى غاليًا على كل العرب جلالة الملك محمد السادس حفظه الله الذي تكرم علينا بالموافقة ... 2020 النهائي في الرباط الغالية".



وحظیت صورة آل الشیخ، مع الملك محمد السادس، باھتمام كبیر على مواقع التواصل الاجتماعي، حیث أتبعھا مئات الأشخاص بتعلیقات مرحبة وأخرى مستغربة لسبب الزیارة والھدف منھا، في حین أشارت أغلب التعلیقات إلى أن عدم ترحیب بـ ”الضیف السعودي“ في المغرب.



رد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورة أل الشيخ مع الملك محمد السادس، يأتي على خلفية "السمعة السيئة"، التي يحظها بها رئيس هيئة الترفيه السعودية في أوساط المغاربة، بعد مساندته أمریكا الشمالیة في حق تنظیم موندیال 2026 على حساب المغرب، عندما كان یتقلد منصب رئیس ھیئة الریاضة السعودیة.



وتأتي زيارة المستشار تركي آل الشيخ، إلى المغرب، والتي لم يعلن عنها سابقا، في خضم التطورات الأخيرة التي شهدتها العلاقات المغربية السعودية.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية