12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

Taroudantpress - تارودانت بريس :أولمبيك خريبكة يتصدر بطولة جهوية في الجيدو

الخط
Taroudantpress - تارودانت بريس :أولمبيك خريبكة يتصدر بطولة جهوية في الجيدو

Taroudantpress - تارودانت بريس :أولمبيك خريبكة يتصدر بطولة جهوية في الجيدو

حصل نادي أولمبيك خريبكة لرياضة الجيدو، اليوم الأحد، بالقاعة المغطاة مولاي يوسف بمدينة خريبكة على المركز الأول ضمن الأندية والفرق المشاركة في البطولة الجهوية للفتيان والكبار بجهة بني ملال خنيفرة، من أجل التأهل إلى البطولة الوطنية في الرياضة ذاتها.

وعادت المراكز الأولى في فئة "الفتيان" إلى حمزة شقوري (أقل من 50 كلغ)، وعبد الحميد ياسين (أقل من 55 كلغ)، ونزار حيمودي (أقل من 60 كلغ)، وأيوب منير (أقل من 66 كلغ)، ومحمد أمين بلاطي (أقل من 81 كلغ)، وحسن منكري (أزيد من 90 كلغ).



وفي فئة "الفتيات" عادت المراكز الأولى إلى سماح بن جلون (أقل من 44 كلغ)، وأسماء الرقيق (أقل من 48 كلغ)، وفاطمة الزهراء لغريسي (أقل من 52 كلغ"، وملاك الخدوري (أقل من 57 كلغ)، ومهى عشيق "أقل من 63 كلغ)، وبسمة زيراوي (أقل من 70 كلغ)، وشيماء مستاري (أزيد من 70 كلغ).

أما عن فئة "ذكور كبار"، فقد عادت المراكز الأولى إلى المهدي سليماني (أقل من 60 كلغ)، وخالد زهير (أقل من 66 كلغ)، ووليد حمدي (أقل من 73 كلغ)، ومحمد جيدان (أقل من 81 كلغ)، وعبد الغني مسعودي (أقل من 90 كلغ)، ووحيد بونيم (أقل من 100 كلغ)، وإبراهيم معاوية (أزيد من 100 كلغ).



واحتلت المراكز الأولى في فئة "إناث كبيرات" أسماء الرقيق (أقل من 48 كلغ)، وأمال زين الدين (أقل من 52 كلغ)، وحسناء السالي (أقل من 63 كلغ)، وإكرام العباسي (أقل من 70 كلغ)، وسلمى الطهوري (أقل من 78 كلغ)، وعائشة طوني (أزيد من 78 كلغ).

وقال عبد الحميد سليماني، رئيس عصبة جهة بني ملال خنيفرة التابعة للجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب وما شابهها، إن "هذه التظاهرة الرياضية تشكّل أول نشاط تنظمه العصبة التي تم تأسيسها قبل شهرين وفق التقسيم الجهوي الجديد".



وأضاف سليماني "لأول مرة تحتضن مدينة خريبكة تظاهرة جهوية في هذه الرياضة، بمشاركة 60 رياضيا يمثلون مختلف أقاليم الجهة، فيما تحاول العصبة الجديدة تكوين أندية وفرق ببعض الأقاليم كبني ملال والفقيه بن صالح من أجل تحقيق الرتب الأولى في رياضة الجيدو وطنيا، ولم لا إفريقيا".

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة