Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

رسالة إلى الملك محمد السادس من الرئيس الغامبي

رسالة إلى الملك محمد السادس من الرئيس الغامبي

رسالة إلى الملك محمد السادس من الرئيس الغامبي

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي،ناصر بوريطة، اليوم بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة من رئيس جمهورية غامبيا، أداما بارو، إلى الملك محمد السادس.

وقال وزير الخارجية الغامبي عقب هذا اللقاء، إنه سلم لنظيره المغربي رسالة من الرئيس الغامبي إلى العاهل المغربي يطلب فيها دعم المملكة بخصوص قمة منظمة التعاون الإسلامي. وأوضح الدبلوماسي الغامبي أن “غامبيا مدعوة، مبدئيا، لتنظيم هذه القمة في نونبر المقبل، لكن، وبالنظر للوضع الحالي والإكراهات، فقد تم طلب تأجيل دور غامبيا إلى سنة 2022 حتى تتمكن من الاستعداد على نحو جيد”.

و أعرب الوزير الغامبي عن امتنان بلاده للمغرب على دعمه اللامشروط مع تأكيد استعداد غامبيا للعمل يدا في يد مع المملكة.

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية


https://www.taroudant24.com/

الملك محمد السادس,محمد السادس,الملك,السادس,رسالة,محمد,المغرب الملك محمد السادس,المغرب,ملك المغرب,المملكة المغربية,الشعب المغربي,عاجل اليوم,اخر اخبار المغرب,اخبار اليوم,الملك محمد السادس ماسوني,الجزائر,محمد السّادس,رسالة الى ملك المغرب ( كلمة حق)

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية