Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

انتحار نجل مستشارة بابن سليمان

انتحار نجل مستشارة بابن سليمان

انتحار نجل مستشارة بابن سليمان

وضع نجل مستشارة جماعية بالفضالات بابن سليمان، فجر أول أمس (الأحد)، حدا لحياته شنقا، بعدما عمد إلى ربط عنقه بحبل معلق بشجرة خلف بناية مهجورة بالجماعة الترابية الفضالات, التابعة لإقليم ابن سليمان.


وحسب مصادر مطلعة، فإن الهالك، كان يعاني محنة وظروفا غير عادية، دفعته إلى الانتحار بتعليق نفسه على الشجرة.
 

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية


وعلمت “الصباح”، أن انتحار الهالك البالغ من العمر 24 سنة، وهو ابن مستشارة جماعية بمجلس جماعة الفضالات، سبقته عدة محاولات فاشلة، وأن الضحية كان يعاني مرضا نفسيا، وأنه من ذوي السوابق.


وصرحت المستشارة الجماعية والدة الهالك، أن ابنها بمجرد تناوله وجبة الإفطار، خرج الى المسجد لأداء التراويح، قبل أن يعود للمنزل وهو في حالة غير طبيعية ويتوهم عدة أشياء. وذكرت بالاسم تاجر مخدرات بالمنطقة، اعتبرت أنه خدر ابنها ليلة الحادث، ما جعله يتوهم أشباحا أمامه، قبل أن تتفاجا بخبر انتحاره.

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية


https://www.taroudant24.com/

انتحار,إنتحار,اخبار,مصر,تحدي,محاولة,السعودية,موت,المغرب,الانتحار,انتحار شاب,فديو انتحار,صادمة,مقالب,منتحر,سوريا,قتل النفس,رسائل انتحار,انتحار فزوجي,رسالة انتحار,أدب الإنتحار,الجزائر,الأحداث,سر انتحار هتلر,انتحار مشاهير,يوتيوب,الحياة,الرجاء,محاوله انتحار

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية