Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

"مُؤنة رمضان" تستهدف أسر قَيّمين دينيّين بخريبكة

"مُؤنة رمضان" تستهدف أسر قَيّمين دينيّين بخريبكة

"مُؤنة رمضان" تستهدف أسر قَيّمين دينيّين بخريبكة

نظّمت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين، أمس بالمركب الإداري لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمدينة خريبكة، عملية "مُؤنة رمضان" التي تستهدف سنويا فئات من العاملين بالحقل الديني.



واستهدفت العملية 163 أسرة على مستوى إقليم خريبكة، من ضمنهم قيّمون دينيون عاجزون عن مواصلة مهامهم، وعدد من الأرامل والمعوزين المنخرطين في المؤسسة، من أجل مساعدتهم على توفير بعض الحاجيات الأساسية بمناسبة شهر رمضان.

يُشار إلى أن عملية "مُؤنة رمضان" هي مبادرة رمضانية تنظمها مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بمختلف ربوع المملكة، بتنسيق مع المجالس العلمية المحلية والوحدات الإدارية الجهوية والإقليمية.



وتستهدف المبادرة، حسب الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين، "القيمين الدينيين العاجزين عن مواصلة مهامهم"، و"القيمين الدينيين المنخرطين بالمؤسسة الذين يعانون من أوضاع مادية واجتماعية صعبة"، و"أرامل القيمين الدينيين".

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية