Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

موقع فيسبوك يمنع البث المباشر للعنف والكراهية

موقع فيسبوك يمنع البث المباشر للعنف والكراهية

موقع فيسبوك يمنع البث المباشر للعنف والكراهية

أعلن موقع "فيسبوك" عن إجراءات جديدة لتفادي انتشار المحتويات التي تحرض على العنف والكراهية؛ مثل فيديو الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا، ومن بينها خيار حظر البث المباشر لمقاطع فيديو تتضمن محتويات من هذا النوع.

ويعتزم الموقع حجب خاصية "Facebook Live" لمدة 30 يوما على أي مستخدم يطلق منشورا يتعارض مع سياسة الاستخدام العامة، كأن يشير على سبيل المثال إلى رابط تصريحات جماعة إرهابية.

وقرر الموقع تخصيص 7.5 ملايين دولار لتكنولوجيا تحليل الصورة والصوت، بحسب بيان للشركة، كما ينوي نقل النموذج الجديد للقيود على هذه المحتويات إلى "مناطق أخرى" في الأسابيع التالية.

وعلاقة بهذه المستجدات؛ سيمنع "فيسبوك" المستخدمين الذين ينشرون أو يشاركون محتويات محظورة، مثل نشر صور لاستغلال الأطفال، من نشر إعلانات.

وكانت سياسية "فيسبوك" حتى الآن تقضي بإزالة والحجب المؤقت للصفحات والحسابات التي تخالف سياسات استخدامه. بينما الهجوم الإرهابي الذي وقع في 15 مارس الماضي على مسجدين في كرايست تشيرش بنيوزيلندا بثه منفذه، الأسترالي برينتون تارانت، مباشرة على "فيسبوك" لمدة 17 دقيقة، قبل أن يشرع الموقع في إزالته.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية