Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اكاديربريس..اتحاد طنجة ينضم إلى الرجاء ويحتج على برمجة مباراته أمام الوداد

اكاديربريس..اتحاد طنجة ينضم إلى الرجاء ويحتج على برمجة مباراته أمام الوداد

اكاديربريس..اتحاد طنجة ينضم إلى الرجاء ويحتج على برمجة مباراته أمام الوداد

علمت "اكاديربريس" من مصادر داخل نادي اتحاد طنجة، أن هذا الأخير بعث برسالة احتجاج للجامعة الملكية المغرببة لكرة القدم، على برمجة مباراته أمام الوداد البيضاوي، برسم الجولة 29 من منافسات البطولة "برو"، قبل خوض الفريق "الأحمر" مؤجل الدورة 27 أمام أولمبيك خريبكة.

وأكدت المصادر نفسها، في تصريح لـ"اكاديربريس"، أن المراسلة تضمنت احتجاجا على تغييب مبدأ تكافؤ الفرص، قبل جولتين من نهاية الموسم الكروي، مردفة "مواجهة الوداد وهو حاسم للقب ليس كمواجهته وهو يبحث عن التتويج.. الدوريات المتقدمة تلتزم بخوض الجولات الأخيرة في نفس التوقيت، ونحن هنا نقوم بأخطاء فادحة في البرمجة".

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الاحتجاج يبقى تعبيرا عن الموقف، ولن يتطور لرفض لعب المباراة، حيث يستعد "فارس البوغاز" للسفر إلى الرباط، حيث ستجرى المواجهة الجمعة، بملعب الأمير مولاي عبد الله، بعد رفض الشركة المكلفة بتدبير ملعب محمد الخامس، بفتح هذا الأخير قبل 48 ساعة من الموعد المحدد لذلك.

وبذلك انضم اتحاد طنجة لفريق الرجاء البيضاوي، الذي احتج هو الآخر عن الطريقة التي تمت بها برمجة مباراة الوداد البيضاوي أمام الفريق الطنجي، في وقت تُشن فيه حملات "رجاوية" لمقاطعة مباراة المغرب التطواني ما لم تُجرَ المؤجلات قبل الجولة التاسعة والعشرين.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية