Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

حمد الله يسطر سجلا ذهبيا في الدوري السعودي

حمد الله يسطر سجلا ذهبيا في الدوري السعودي

حمد الله يسطر سجلا ذهبيا في الدوري السعودي

كتب المغربي عبد الرازق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، اسمه بأحرف من ذهب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي)، بعد تحقيقه عدة أرقام قياسية وإنجازات غير مسبوقة بالمسابقة.

وسجل حمد الله ثنائية قاد بها النصر إلى الفوز على الباطن (2 / 1) مساء الخميس، الانتصار الذي حسم تتويج النصر بلقب الدوري متفوقا بفارق نقطة واحدة أمام الهلال المتوج باللقب في الموسمين الماضيين.

وحصد حمد الله لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 هدفا، محطما بذلك الرقم المسجل باسم حمزة إدريس، لاعب اتحاد جدة السابق، الذي بلغ 33 هدفا.

وبات المهاجم المغربي أكثر لاعب يسجل في مباريات متتالية في تاريخ دوري المحترفين السعودي، حيث أحرز أهداف في 13 مواجهة على التوالي.

ويمتلك حمد الله أفضل معدل تسجيل في تاريخ المسابقة، وهو 1.3 هدف في اللقاء الواحد، وبات أيضا أول لاعب يسجل أربع ثلاثيات (هاتريك) خلال موسم واحد بالدوري السعودي.

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية


https://www.taroudant24.com/
الدوري السعودي,النصر,النصر السعودي,الهلال,السعودية,الهلال السعودي,الاهلي,الاتحاد السعودي,نادي النصر,الدوري,العالمي,عبد الرزاق حمد الله,الاهلي السعودي,الزمالك,الدوري المصري,تركي آل شيخ,جوليانو,الاتحاد,امرابط,دوري,حمد الله,السعودي,الدوري الممتاز,مصر

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية