Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

سد قضائي يطيح بمروجي كوكايين وقرقوبي

سد قضائي يطيح بمروجي كوكايين وقرقوبي

سد قضائي يطيح بمروجي كوكايين وقرقوبي

بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، مساء أمس الأحد 12 ماي، شخصين يُشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الكوكايين وأقراص الإكستازي المهلوسة.

وجرى توقيف المشتبه فيهما بالسد القضائي بمدخل مدينة العيون، أثناء وصولهما على متن سيارة خفيفة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 6000 قرص مخدر من نوع “إكستازي”، بالإضافة إلى 730 غراما من مخدر “الكوكايين” ومجموعة من الهواتف النقالة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وِفق ما أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني عن القضية.


المغرب,العيون,الشرطة,المغربية,بشارع مكة بمدينة العيون,والمتحدر من مدينة العيون,مضرم النار في جسده بالعيون,الشرطة القضائية,مدينة العيون,همجية الشرطة بالعيون,انتهاك حقوق الانسان,الامن يضرب امراة بمدينة العيون,داخل سجن العيون







عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية