Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

“أزمة البام”.. بن شماس يشرع في البحث عن أمناء جهويين للحزب

“أزمة البام”.. بن شماس يشرع في البحث عن أمناء جهويين للحزب

“أزمة البام”.. بن شماس يشرع في البحث عن أمناء جهويين للحزب

شرع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في البحث عن أمناء لكل من جهات بني ملال- خنيفرة- مراكش آسفي-العيون الساقية الحمراء- درعة تافيلالت- الرباط -سلا -القنيطرة- سوس ماسة- الدار البيضاء سطات- كلميم وادنون- الداخلة وادي الذهب.
وأوضح، في بيان توصل “تارودانت24” بنسخة منه، أن “البام” سيباشر معالجة الإشكالات المترتبة عن شغور الأمانات الجهوية بالجهات المذكورة، “بتشاور مع المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي، ووفقا لمقتضيات النظامين الأساسي والداخلي ذات الصلة”.
وستتم إحالة لوائح أعضاء المكتبين السياسي والفيديرالي، حسب المصدر ذاته،  على لجنة التحكيم والأخلاقيات للتحقق من احترام القواعد المتعلقة بحالات التنافي المحتملة، التي قد تعتري أعضاء المكتبين المذكورين، وذلك في نطاق “اختصاص اللجنة المذكورة، المنصوص عليه في البند الخامس من المادة 46 من النظام الأساسي للحزب”.
ويذكر أن حزب “الجرار” يعيش أزمة، بدأت منذ انسحاب بن شماس من اجتماع للجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للحزب، وإعلان سمير كودار رئيسا للجنة، ليدخل “البام” في لعبة شد الحبل.
وشن بن شماس الحرب على “كل الأعضاء الذين ثبت فيهم القيام بأفعال، أو ممارسات مخلة بسمعة الحزب ومصداقيته”، حيث أعلن تجريدهم من مهامهم داخل “البام”.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية