U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

الرجاء ينتقد العصبة الاحترافية لتأجيل مباراة الوداد

الرجاء ينتقد العصبة الاحترافية لتأجيل مباراة الوداد

الرجاء ينتقد العصبة الاحترافية لتأجيل مباراة الوداد

احتج مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم بشدة على تأجيل مباراة الغريم التقليدي الوداد والتي كان سيستضيف خلالها أولمبيك خريبكة، برسم لقاء مؤجل عن الجولة السابعة والعشرين من الدوري المغربي الاحترافي.

وبعثت إدارة النسور الخضر رسالة احتجاج شديدة اللهجة إلى العصبة الاحترافية التي يرأسها سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، عقب تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام أولمبيك خريبكة بالدوري المحلي والتي كان مقررا إجراؤها يوم الخميس المقبل.

وعبّر مسؤولو الرجاء، في رسالتهم، عن استيائهم العميق وسخطهم من الارتجالية التي تشهدها برمجة بعض المباريات والتي تضرب مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، سواء تعلق الأمر بمقدمة الترتيب أو التي تنافس من أجل ضمان البقاء بالقسم الأول.

وأكدت إدارة النسور الخضر، خلال رسالتها الموجهة إلى العصبة الاحترافية، أنها لن تخوض الجولتين الأخيرتين بالدوري الاحترافي إلى حين إجراء جميع المواجهات المؤجلة؛ وهو ما سيفسح المجال لتساوي الفرص بين جميع الأندية.

واستغرب المكتب المسير للرجاء من إقدام لجنة البرمجة على تأجيل لقاء الوداد أمام أولمبيك خريبكة، بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار؛ فيما تقرر إجراء لقاء الفريق الأحمر أمام اتحاد طنجة يوم الجمعة المقبل بداية من العاشرة ليلا، دون الكشف عن الملعب الذي سيحتضن هذه المواجهة.

يشار إلى أن لجنة البرمجة أقدمت على تأجيل لقاء الوداد أمام خريبكة من أجل مساعدة ممثل الكرة المغربية على نيل قسط وفير من الراحة، قبل ملاقاة فريق الترجي الرياضي التونسي ضمن ذهاب نهائي دوري الأبطال الإفريقية؛ وهو ما تم اعتماده بخصوص فريق نهضة بركان، الذي أجلت مباراته أمام الفتح الرباطي برسم الجولة الـ29 بالدوري الاحترافي قبل مواجهته كذلك لنادي الزمالك المصري بذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة