U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

الجيش يخطف تعادلا "قاتلا" من الوداد في "كلاسيكو" البطولة

الجيش يخطف تعادلا "قاتلا" من الوداد في "كلاسيكو" البطولة

الجيش يخطف تعادلا "قاتلا" من الوداد في "كلاسيكو" البطولة

أنهى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة المباراة التي جمعت، اليوم الخميس، بين فريقي الجيش الملكي وضيفه الوداد الرياضي، برسم النزال المؤجل عن الجولة 26 من منافسات الدوري الاحترافي.

واتسمت أولى دقائق المواجهة، بسيادة الحيطة والحذر من عناصر الفريقين، قبل أن يبادر لاعبي الفريق البيضاوي لتهديد مرمى "العساكر"، عن طريق اللاعب بديع أووك، في حدود الدقيقة السابعة، ليحتسب الحكم ياسين بوسليم، ركلة جزاء للوداد، بعد إسقاط إسماعيل الحداد، في معترك العمليات، في الدقيقة 11، تكلف المهاجم وليام جيبور، بترجمتها إلى هدف التقدم.

وحاول لاعبو الجيش الملكي الرد على هدف جيبور، غير أن تحركاتهم الهجومية ظلت محتشمة دون أي خطورة على مرمى الحارس "الودادي" رضا التكناوتي، فيما ترجع الأداء الهجومي لرفاق هذا الأخير، خلال باقي دقائق الشوط الأول.

وانتظر الفريق الرباطي إلى غاية الدقيقة 41، قبل أن يهدد مرمى الوداد، بتسديدة قوية من رجل اللاعب مصطفى اليوسفي، تصدى لها رضا التكناوتي، بنجاح، لتنهي بعده صافرة الحكم بوسليم، تفاصيل الشوط الأول بتقدم الوداد بهدف نظيف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، بحث لاعبو الفريقين عن الوصول إلى شباك كل طرف، إذ تحسن بعض الشيء الأداء الهجومي للفريق "العسكري"، بعد الزج ببعض الأوراق الهجومية التي لعبها المدرب كارلوس ألوس.

واستمر بحث "العساكر" على هدف التعادل، من خلال الضغط على مرمى التكناوتي، قابله رفاق إبراهيم النقاش، بانكماش دفاعي محكم وانتشار جيد في نصف ملعبهم، الشيء الذي أبعد الخطورة على مرماهم، مع خلق بعض محاولات التهديف من جانب الوداد.

وفي الوقت الذي سارت مجريات المباراة نحو نهايتها، احتسب الحكم ركلة جزاء للجيش، ترجمها العميد مهدي برحمة، لهدف التعادل، لتنهي صافرة ياسين بوسليم، تفاصيل المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وأضاف الفريقان نقطة إلى رصيديهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الوداد الرياضي، 54 نقطة، في صدارة ترتيب البطولة، فيما بلغ رصيد الجيش الملكي، 31 نقطة، بالمركز 13.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة