Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بعد شائعات رحيله عن الأسود .. هيرفي رونار يرد عليها بلهجة شديدة

بعد شائعات رحيله عن الأسود .. هيرفي رونار يرد عليها بلهجة شديدة

بعد شائعات رحيله عن الأسود .. هيرفي رونار يرد عليها بلهجة شديدة

أعرب الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار مجددا عن غضبه من الشائعات التي باتت تلاحقه في الآونة الأخيرة، والتي تساهم في تعكير أجواء المنتخب الوطني المغربي المقبل على المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الصيف المقبل بمصر.
ونشر هيرفي رونار صورة على صفحته الرسمية بـ “الفايسبوك” تتضمن مقولة: “الشائعات هي أكاذيب اخترعها أناس حساد، غالبا ما يتداولها الأغبياء ويؤمن بها المغفلون، لأن الأشخاص الأذكياء يتحققون من صحتها قبل تصديقها”.

الثعلب الفرنسي رافقته الشائعات عقب نشره لتدوينة الوداع للمدير التقني الوطني السابق ناصر لارغيت، بالإضافة إلى تغيبه عن الاجتماع المنعقد بالجامعة لبحث مستقبل الإدارة التقنية الوطنية بعد إعفاء لارغيت، فضلا عن تسريبات صحيفة “ليكيب” الفرنسية، التي أكدت على رحيل رونار بعد “كان 2019”.

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار سيعلن في الأيام المقبلة عن اللائحة النهائية للأسود التي ستدخل في تربص إعدادي استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 التي تحتضنها بمصر الصيف المقبل.

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية


https://www.taroudant24.com/
هيرفي رونار,رونار,المنتخب المغربي,المغرب,أخبار,النصر,حكيم زياش,زياش,الوداد,حمد الله,مباراة,الرجاء,يوسف النصيري,البطولة,روما,رونالدو,النهار,الأخبار اليوم,الأخبار مباشر,دوارة,تيفي,النهار tv,المنتخب الوطني,الدار,بوفال,رياضة,دوري ابطال اوروبا,اخبار الرياضة

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية