Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ارتفاع عدد مستعملي مطار المسيرة أكادير

ارتفاع عدد مستعملي مطار المسيرة أكادير

ارتفاع عدد مستعملي مطار المسيرة أكادير

سجل عدد المسافرين الذين استعملوا مطار المسيرة ـ أكادير خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح يناير ومتم مارس 2019 ، ارتفاعا بلغ معدله 01 ر11 في المائة ، مقارنة مع الفترة نفسها من سنة 2018.
وتفيد المعطيات الصادرة عن المكتب الوطني للمطارات ، أن مجموع المسافرين الذين استعملوا هذه المحطة الجوية الدولية خلال الشهور الثلاثة الأولى من السنة الجارية بلغ 497 ألف و 603 مسافرين، مقابل 448 ألف و 252 مسافرا نهاية مارس من سنة 2018.

وقد بلغت حصة مطار المسيرة ـ أكادير ما معدله 87 ر8 في المائة من مجموع المسافرين الذين تنقلوا عبر مختلف مطارات المملكة خلال الفصل الأول من السنة الجارية ، والبالغ عددهم 5 ملايين و 611 ألف و 296 مسافرا ، مقابل 5 ملايين ، و 117 ألف و 35 مسافرين.

يشار إلى أن مطار المسيرة ـ أكادير الدولي احتل الرتبة الثالثة على الصعيد الوطني من حيث عدد المسافرين خلال الشهور الثلاثة الأولى من السنة الجارية ، وذلك وراء كل من مطار المنارة ـ مراكش الذي احتل الرتبة الثانية بمجموع 1 مليون و 519 ألف و 293 مسافرا ، ومطار محمد الخامس الدولي في الرتبة الأولى بمجموع 2 مليون و 226 ألف و 981 من المسافرين.

مطار المسيرة,المسيرة,حسنية أكادير,مطار,المغرب,أكادير,مطار اكادير,اكادير,اغادير,وادي الجنة أكادير,زامل بمدينة أكادير,براديس أكادير,مثلي أكادير,الزمالك وحسنية اكادير,منتجعات براديس أكادير,ابن زهر أكادير,استقبال حسنية اكادير,مدينة أكادير,فتاتي أكادير

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية