U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

تفاصيل تفكيك عصابة متخصصة في ترويج أموال مزيفة من فئة 200 درهم

تفاصيل تفكيك عصابة متخصصة في ترويج أموال مزيفة من فئة 200 درهم

تفاصيل تفكيك عصابة متخصصة في ترويج أموال مزيفة من فئة 200 درهم

فكك ضباط الشرطة القضائية في آسفي لغز ترويج أوراق نقدية مزيفة من فئة 200 درهم، بعد الوصول إلى هوية شخصين اثنين ضبطا متلبسين بحيازة وترويج أوراق نقدية مزيفة.

وكشفت معطيات ذات صلة أن عصابة الأوراق المزيفة كانت تنشط بشكل خاص في مدينة آسفي وبالضبط لدى الباعة المتوفرين على تراخيص بيع السجائر، حيث كان يجري ترويج أوراق نقدية مزيفة من فئة 200 درهم مقابل شراء علب سجائر.

وتعود خيوط انفضاح هذه العملية إلى بائع معتمد للسجائر قام بالتبليغ عن شخصين اثنين حاولا خداعه بورقة نقدية مزيفة من فئة 200 درهم، قبل أن يفطن إلى الأمر ويتمكن قبل فرارهما من تسجيل أرقام اللوحة المعدنية لسيارة كانا على متنها.

وفور إشعار المصالح الأمنية وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم إطلاق عملية واسعة لتحديد هوية المشتبه فيهما بالاستناد إلى أرقام تسجيل السيارة التي كانا على متنها، حيث جرى تحديد موقعهما واعتقالهما متلبسين بحيازة أوراق نقدية مزيفة.

وبعد إخضاع المشتبه فيهما للتحقيقات التمهيدية تبين أنهما ينحدران من مدينة الجديدة ويتحيزان أوراق نقدية مزيفة، كانا على وشك ترويجها لدى باعة السجائر وداخل بعض الأسواق والمحلات التجارية.

هذا وقد وضع المشتبه فيهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على وكيل الملك الذي أمر الشرطة القضائية بتعميق البحث في النازلة والوصول إلى كافة الشركاء المفترضين والذين قد تكون لهم صلة بعملية ترويج الأوراق النقدية المزيفة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة