Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

59 ألف مشرد بأمريكا يبيتون في العراء

59 ألف مشرد بأمريكا يبيتون في العراء

59 ألف مشرد بأمريكا يبيتون في العراء

متابعة
كشفت دراسة أمريكية عن ارتفاع أعداد المشردين في مختلف أنحاء الولايات المتحدة إلى قرابة 59 ألفا بسبب العجز في توفير منازل بأسعار معقولة.
وأفادت الدراسة التي نقلتها وكالة الأناضول التركية وأعدتها “منظمة لوس أنجلوس لخدمة المشردين” (أمريكية غير حكومية) بأن عدد المشردين في البلاد زاد بنسبة 12% مقارنة بالعام الماضي، حسبما نقلت صحيفة نيويورك تايمز، الأربعاء.
وأضافت أنه مدينة لوس أنجلوس وحدها تضم 36 ألف مشرد، بزيادة 16% على العام الماضي، موضحة أن أكثر من 16 ألفا من المشردين يعيشون في سيارات وأكثر من 11 ألفا آخرين في خيام وملاجئ مؤقتة، إلى جانب أعداد كبيرة ممن يفترشون الشوارع والأرصفة.
وأضافت أن عدد المشردين من الشباب زاد بنسبة 24% إلى أربعة آلاف مقارنة بالعام الماضي، مشيرة إلى أن هذه الأزمة يتضرر منها الأمريكيون السود بمقدار أربعة أضعاف غيرهم.
ووصف عمدة لوس أنجلوس، إريك غارسيتي، في بيان هذه الزيادة في أعداد المشردين بأنها “مفجعة”.
وقال: “هذه النتائج تذكرنا بحقيقة صعبة: ارتفاع تكلفة الإيجارات وسحب الاستثمارات الفيدرالية في الإسكان بتكلفة معقولة، إلى جانب زيادة في نسب الصدمات النفسية والأمراض العقلية غير المعالجة”.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية