Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بلجيكا ترفض منح التأشيرة لعضوين في مجلس بلدية الحسيمة

بلجيكا ترفض منح التأشيرة لعضوين في مجلس بلدية الحسيمة

بلجيكا ترفض منح التأشيرة لعضوين في مجلس بلدية الحسيمة

كشف فؤاد بنعلي عضو المجلس الجماعي للحسيمة، ان القنصلية البلجيكية رفضت منح التأشيرة لعضوين في المجلس، لدخول الاراضي البلجيكية.

وقال بنعلي “في ظل الصمت السلبي، احتقار بِطعم المذلة… في سابقة من نوعها، قنصلية بلجيكا ترفض ملفات طلب تأشيرة العمل الخاصة بعضوين من المجلس الجماعي للحسيمة الذين كانا سيمثلان البلدية ببروكسيل في إطار الشراكة التي تربط بلدية الحسيمة ببلدية شكاربيك البلجيكية بدعوة من هذه الأخيرة و منحها لعضو آخر…”.

وتساءل عضو بلدية الحسيمة عن حزب العهد الديموقراطي “هل هي مجرد صدفة؟ هل هو عمل مقصود؟ هل هي تصفية حسابات داخلية؟ هل هي سياسة صنع المذلولين و لاحسي الأحذية؟ أم ماذا؟ “.

وتجدر الاشارة بلديتي سكاربيك البلجيكية والحسيمة، تجمعهما علاقة شراكة وتعاون تشمل مجالات التدبير الإداري، الشباب ،التعليم ،الاقتصاد التضامني، سياسات الإدماج الإجتماعي، حيث تم تنظيم عدة لقاءات بين الجانبين خلال السنوات الاخيرة.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية