Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فتاة تجهز على شاب بضربة سكين في المحمدية

فتاة تجهز على شاب بضربة سكين في المحمدية

فتاة تجهز على شاب بضربة سكين في المحمدية

أفادت مصادر تارودانت24 بأن حيّ النهضة في مدينة المحمدية عرف، اليوم الخميس، جريمة قتل شابّ في عقده الثاني على يد مشتبه فيها بواسطة سلاح أبيض، بعدما تلقّى طعنة قاتلة على مستوى العنق.

وأضافت المصادر ذاتها أن سوء تفاهم وقع بين شابّ كانت برفقته فتاة، رجحت المصادر أن تجمعه بها علاقة قرابة، وشابّ آخر عشريني. وقد دخل الشابّان في عراك حسمته الفتاة بالإجهاز على غريم رفيقها بطعنة سكين على مستوى العنق؛ ليسقط مضرجا وسط دمائه.

وزادت المصادر نفسها أن عناصر الشرطة القضائية بمعية أفراد من الشرطة العلمية، ينتمون إلى الأمن الإقليمي في المحمدية، انتقلوا إلى مكان وقوع الجريمة وعملوا على استدعاء سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية قصد نقل الضحية إلى المستشفى لإنقاذه؛ إلاّ أنه فارق الحياة بسبب خطورة الطعنة التي تلقاها.

وأمرت النيابة العامة المختصة بإحالة جثة الهالك على مستودع الأموات، بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، قصد المعاينة أو التشريح وفق قرار ممثل الحق العامّ لتحديد السبب الحقيقي للوفاة لفائدة البحث التمهيدي المفتوح من قبل الضابطة القضائية مع المشتبه فيها رفقة شخص ثان، قبل عرضهما على أنظار سلطة الملاءمة للنظر في التّهم المنسوبة لكل واحد منهما.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية