U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

مباراة الترجي والوداد تنتقل للسياسة

مباراة الترجي والوداد تنتقل للسياسة

مباراة الترجي والوداد تنتقل للسياسة

تداولت بعض وسائل إعلام تونسية خبرا يفيد بأن وزارة الخارجية التونسية، نشرت بيانا، عقب إعلان “الكاف” عن قرار إعادة مباراة إياب نهاية أبطال إفريقيا، إثر “مهزلة رادس”، تهدد من خلاله بـ”طرد السفير المغربي من تونس”.

وقالت المصادر إن بيان وزارة الخارجية التونسية يقول “بطلب من إدارة الترجي طلبنا نسخة من التقرير الذي أرسله السفير المغربي في تونس الى وزارة الخارجية المغربية والاتحاد المغربي لكرة القدم، وفي حالة تم التأكد بأن هذا التقرير تضمن بند واحد فقط يقر أو يلمح لغياب الأمن سيتم طرد السفير المغربي من تونس”.

وفي سياق متصل، نفت بعض المصادر الدبلوماسية المغربية، الخبر الذي تم الترويج له، أمس الأربعاء، حول استدعاء الخارجية التونسية، للقائم بالأعمال بسفارة المغرب بتونس.

وأشادت بالمناسبة ، بتعاون السلطات التونسية لتأمين مقام الجمهور المغربي بتونس، الذي حل بالبلد قصد متابعة إياب نهائي أبطال إفريقيا، الذي جمع الترجي بالوداد بملعب “رادس”.

ويشار إلى أن رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد، دخل على خط هذه القضية، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “الفايسبوك”، يقول من خلالها إن “قرار الكاف مهزلة”.

ووجه تحية لقوات الأمن التونسية التي اعتبرها مثالا يحتذي به في العالم، مبرزا أن من يشكك في أمن تونس يجب أن يتحمل مسؤوليته.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة