U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

الزنيتي تحل عليه لعنة ضربة الجزاء

الزنيتي تحل عليه لعنة ضربة الجزاء

الزنيتي تحل عليه لعنة ضربة الجزاء

 استبعد أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء البيضاوي، من معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة بكأس إفريقيا للأمم، التي تستضيفها مصر بداية من 21 يونيو الحالي، بسبب مغادرة عبد الرزاق حمد الله أمس الخميس للتجمع الإعدادي للأسود، وتغييره بكريم باعدي.
وفقا للبند 72 من الفصل 30  الذي تتضمنه لوائح الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم،  والذي يسمح  للجامعة الملكية المغربية بتغيير لاعب واحد قبل يوم واحد عن المباراة الأولى، إذ فضل الطاقم التقني إضافة تعويض حمد الله بباعدي، لاعب فريق حسنية أكادير.

وقد اضطر الناخب الوطني  للاستغناء عن خدمات الزنيتي والذي كان من المقرر اصطحابه الى مصر رغم سقوط اسمه من الائحة النهائية للاعبين المشاركين في كان 2019، تحسبا لأي طارئ بخصوص منير المحمدي الذي تشبث مالكه الإسباني بالاحتفاظ به إلى حين المشاركة بالبطولة المصغرة للصعود إلى الليغا.

ويذكر أن  حمد الله قد قرر مغادرة معسكر الأسود بمدينة سلا  حيت أتي قرار دعوة باعدي لتعويض غيابه نظرا لاصابته على مستوى الظهر والورك حسب بلاغ للجامعة المغربية لكرة القدم، والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع إتمام المعسكر وبالتالي عدم المشاركة في هذه الكأس.

وقد  اشتعلت مواقع الواصل الاجتماعي بتساؤلات رواده بعد قرار انسحاب لاعب النصر السعودي بين مايروج والمتعلق بما تم تسميته بانعدام الروح الرياضية الجماعية بين اللاعبين، وتشكيل نقابة القدماء و الجدد القادمون من  أوروبا و الصاعدون من الدوري المحلي أصحاب اللغات الأجنبية والناطقون بالعربية، وهل الأمر يتعلق بنقاش حول ضربة جزاء في مباراة ودية جمعت بين أسود الأطلس ومنتخب غامبيا، و بين ما هو رسمي تجسد في بلاغات للجامعة والتي نسبت الأمر إلى حالته الصحية ما استدعى مغادرته معسكر الأسود قبل أيام قليلة من الكان.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة