Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

"فيات كرايسلر" تسحب خطة الاندماج مع "رونو"

"فيات كرايسلر" تسحب خطة الاندماج مع "رونو"

"فيات كرايسلر" تسحب خطة الاندماج مع "رونو"

سحبت شركة "فيات كرايسلر" خطتها حول الاندماج مع شركة "رونو"، وذلك بعد أن أرجأت الشركة الفرنسية قرارا بشأن ذلك المقترح، حسبما أكد متحدث باسم شركة صناعة السيارات الإيطالية الأمريكية.

وفي وقت سابق أعلن مجلس إدارة شركة "رونو" الفرنسية عدم قدرته على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان منفتحا على إجراء محادثات اندماج رسمية مع شركة "فيات كرايسلر أوتومبيلز" بعد طلب من الحكومة الفرنسية بتأجيل التصويت.

وعرضت الشركة الإيطالية الأمريكية الأسبوع الماضي اندماجا بنسبة 50 بالمائة لـ 50 بالمئة والذي قالت إنه يخلق ثالث أكبر شركة منتجة للسيارات في العالم، بعد فولكسفاغن وتويوتا، ويسمح للشركة الجديدة "بالاستحواذ على فرص تطوير القطاعات مثل السيارات ذاتية التحكم والكهربائية والموصولة بالإنترنت.

وجاء في بيان مجلس إدارة الشركة الفرنسية المصنعة للسيارات، صدر في أعقاب اجتماعه الثاني خلال عدة أيام بمقر الشركة بضواحي باريس "لم يتمكن مجلس الإدارة من اتخاذ قرار بسبب طلب تقدم به ممثلو الدولة الفرنسية لتأجيل التصويت إلى اجتماع لاحق للمجلس".

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية