Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ماء العينين: بلاغ الحكومة جعل الطلبة الأطباء مجرد قطيع

ماء العينين: بلاغ الحكومة جعل الطلبة الأطباء مجرد قطيع

ماء العينين: بلاغ الحكومة جعل الطلبة الأطباء مجرد قطيع

اعتبر البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، أن بلاغ الحكومة الذي يتهم جماعة “العدل والإحسان” بتحريض طلبة الطب والصيدلة على الاحتجاج، انتقص من شأن هؤلاء الطلبة وجعلهم مجرد قطيع.

وقالت ماء العينين في تدوينة فيسبوكية “أتابع موجة الاستنكار والتهكم والسخرية السوداء من بلاغ حكومي سمح لنفسه بذكر جماعة العدل والاحسان وتحميلها مسؤولية احتجاجات الطلبة الأطباء الذين انتقص البلاغ من شأنهم وجعلهم مجرد قطيع يتم توظيفه في معركة لا تعنيه”.

وترى ماء العينين أن بلاغ الحكومة جاء بـ” أسلوب التحدي وإذكاء التوتر بالتلويح بالرسوب والفصل عن الدراسة”، متسائلة “لست أدري ماهو الهدف الذي سيحققه بلاغ كهذا؟”

وأضافت البرلمانية المثيرة للجدل ” لا تشعر أن هناك من يستطيع (البلاغ) تبنيه والدفاع عنه”، مشددة على أن “الوضع كله يدعو للكثير من الأسف”.

وكانت الحكومة قد اتهمت بشكل رسمي ومباشر جماعة “العدل والإحسان” بالوقوف وراء الاحتجاجات التي يخوضها طلبة الطب وطب الإسنان ومنها مقاطعتهم للامتحانات.

وأكدت الحكومة عبر بلاغ صحافي صادر عنها، تلاه الناطق الرسمي باسمها، المصطفى الخلفي، أن “جهات أخرى وخصوصا جماعة العدل والإحسان استغلت هذه الوضعية لتحريض الطلبة من أجل تحقيق أهداف لا تخدم مصالحتهم (الطلبة).

وأضاف الخلفي أن “الحكومة لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها ضد كل من سعى إلى عرقلة السير العادي لهذه الامتحانات”.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية