Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بالفيديو.. الحديوي توجه رسالة حب لحبيبها على المباشر

بالفيديو.. الحديوي توجه رسالة حب لحبيبها على المباشر

بالفيديو.. الحديوي توجه رسالة حب لحبيبها على المباشر

نشرت المنشطة التليفزيونية وعارضة الأزياء ليلى الحديوي فيديو على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” أثار جدلا وسط متابعيها، وتم تداوله بشكل واسع على مواقع الاجتماعي.
الفيديو الذي نشرته الحديوي، وحذفته فيما بعد، وجهته عبره رسالة حب إلى حبيبيها قائلة: أحبك كثيرا حبيبي وكتعرف بأنك وخا تكون في قاع الدنيا نجي نشوفك، ماشي شغلي نيويورك ولا ماشي نيويورك، وخا تمشي لسينيغال”.
وأثار الفيديو إعجاب العديد من متابعي العارضة الذين تفاجوا من جرأتها في التعبير عن حبها، وكشفها عن علاقة حبها رغم محاولتها إخفاء حياتها الشخصية، في حواراتها الصحفية ولقاءاتها، متسائلين عن هوية هذا الشخص الذي تعبر له الحديوي عن حبها”.
كما استحسن متابعي المنشطة، خطوتها، مشيرين إلى أن التعبير عن الحب شيء جميل، وأن الحديوي من حقها أن تعيش حياتها، كما تريد مادام أنها ليست متناقضة مع نفسها، ولا تروج لشيئ سلبي داخل المجتمع”.
كما دعا متابعي “نجمة الشوبيز” المغربي إلى عدم تناول الفيديو كفضيحة معتبرين أن “التعبير عن الحب فضيلة، ولا يحق لأحد الدخول في اختيارات الأخرين حتى لو كانوا مشاهير”.


عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية