Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المغرب التطواني يهزم الرجاء ويحافظ على حظوظه للبقاء مع الكبار

المغرب التطواني يهزم الرجاء ويحافظ على حظوظه للبقاء مع الكبار

المغرب التطواني يهزم الرجاء ويحافظ على حظوظه للبقاء مع الكبار

حقق فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، فوزا ثمينا بثلاثية لواحد على حساب ضيفه الرجاء الرياضي، في مباراة الجولة 29 من منافسات الدوري الاحترافي، التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وعرفت بداية مجريات المواجهة، سيادة الحيطة والحذر من عناصر الفريقين، مع تسجيل بعض التحركات الهجومية من الجانبين للبحث عن الوصول إلى شباك الفريق الخصم، غير أنها بقيت محتشمة دون أن تشكل الخطورة على مرمى الحارس رضا بوناكا وأنس الزنيتي.

وحملت الدقيقة 23، إحراز الرجاء أولى أهداف المواجهة عن طريق اللاعب زكرياء حدراف، بعد هفوة دفاعية فادحة للفريق التطواني، فيما نجح الماط من إدراك التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم رضوان جيد في الدقيقة 35، ونجح في ترجمتها لهدف اللاعب نوصير ميموني.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن أصحاب الأرض من هز الشباك وإحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب يونس الحواصي، في حدود الدقيقة 56، ليرد عليه رفاق العميد بدر بانون، ببعض التحركات الهجومية التي بقيت محتشمة.

وعرف إيقاع ونسق باقي دقائق المواجهة تراجعا ملموسا، قبل أن يضيف أسامة الحلفي، الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 87، لتنهي صافرة الحكم رضوان جيد، تفاصيل المباراة بفوز المغرب التطواني بثلاثية لواحد.

وأضاف المغرب التطواني، ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده بعد هذا الفوز، إذ رفع رصيده إلى النقطة 31 في الصف 14، ليتأجل الحسم في حسابات النزول إلى غاية الجولة الأخيرة، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد الرجاء الرياضي في حدود 52 نقطة، بالمركز الثاني.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية