Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الرصاص يشل مهاجم أمنيين بسيوف و"بيتبول"

الرصاص يشل مهاجم أمنيين بسيوف و"بيتبول"

الرصاص يشل مهاجم أمنيين بسيوف و"بيتبول"

اضطر عنصر أمني يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بزاكورة، صباح اليوم، إلى استعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف مشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد مصدر أمني، في تصريح لهسبريس، بأن المعني بالأمر، الذي يبلغ عقدين ونصف عقد من عمره، أوقف بعد إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء من سلاح وظيفي لتحييد الخطر الناجم عنه، وذلك بعد مهاجمته رجال الأمن بسيوف وكلاب من نوع "بيتبول"، مشيرا إلى أنه كان يروج المخدرات بمنطقة أسرير بزاكورة، الواقعة بين نفوذ الدرك الملكي والأمن الوطني.

وذكر المصدر ذاته أن المعني الموقوف (ح.ا) له سوابق قضائية في الاتجار بالمخدرات، وكان موضوع مذكرات بحث في الموضوع نفسه من طرف الأمن الوطني والدرك الملكي، مشيرا إلى أنه يعد من أكبر مروجي المخدرات بمنطقة زاكورة، وكان موضوع عدة شكايات من قبل الساكنة.

ولفت المصدر ذاته إلى أنه عثر بحوزة الموقوف على كمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي، كما تم حجز السيوف والكلاب المستعملة في محاولة اعتدائه على رجال الأمن، ليتقرر الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية