Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فظيع.. قتل خمسينية وإخراج أحشائها أمام بناتها

فظيع.. قتل خمسينية وإخراج أحشائها أمام بناتها

فظيع.. قتل خمسينية وإخراج أحشائها أمام بناتها

اهتز حي الولالدة بتمارة على هول جريمة قتل بشعة بعدما قتل شاب سيدة كانت تلقب بـ”امي مينة” (50 سنة)، بطعنات سكين على مستوى البطن.

وقالت مصادر إن الجاني أخرج أحشاء الضحية أمام مرأى ابناتها، فيما دخل ابنها في حالة هستيريا بعد علمه بالخبر داخل المستشفى.

الجاني بعد ارتكابه للجريمة فر هاربا، قبل أن يلقى عليه القبض، وحسب مقربين من الضحية الأم لثلاثة أطفال، فإن عائلة الجاني تحاول تغيير مجريات الأحداث بتقديم شهادة طبية تثبت عدم سلامة الحالة النفسية والعقلية للجاني. إلا أن مصادر محلية استقت قول أقارب السيدة أن الجاني سليم من الناحية النفسية إلا أنه مدمن على تناول المخدرات والحكول، وهو ما دفع أبناء الضحية للمطالبة بتدخل المسؤولين والمجتمع المدني والصحافة.

وأفادت المصادر أن الجاني دخل في مشاداة كلامية مع الضحية الجمعة الماضي، قبل أن يقدم على طعنها على مستوى البطن ويتركها غارقة في دمائها، ما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى لإنقاذ حياتها غير أن الطاقم الطبي فشل في ذلك لتلفظ أنفاسها.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية