Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

النائب البرلماني الإفناوي مصطفى بايتاس وفضيحة “الفار” التونسية بالبرلمان

النائب البرلماني الإفناوي مصطفى بايتاس وفضيحة “الفار” التونسية بالبرلمان

النائب البرلماني الإفناوي مصطفى بايتاس وفضيحة “الفار” التونسية بالبرلمان

وجه النائب البرلماني الإفناوي مصطفى بايتاس، سؤالا آنيا لوزير الشباب والرياضة، حول الإجراءات المتخذة للدفاع عن حق فريق الوداد الرياضي البيضاوي، في المباراة التي جمعت الجمعة الماضي، بينه وبين فريق الترجي التونسي، برسم إياب نهاية عصبة أبطال أفريقيا، واصفاً  المباراة في نص السؤال الأني، بـ”فضيحة كروية” بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كان بطلها التحكيم الإفريقي، مضيفا أن التحكيم أثر سلبا على تطور كرة القدم الإفريقية عموما، وجعلها إحدى الكوابح التي تعترض تطورها.

واسترسل البرلماني التجمعي الذي ينحدر من إقليم سيدي إفني قائلا: “للأسف لم تستطع التخلص من براثن هذا الفساد الجاثم وإلا فكيف نفسر تعطل تقنية الفار أمام أعين رئيس الكاف في مشهد يمس بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة”، داعياً وزير الشباب والرياضة للكشف عن التدابير والإجراءات الآنية التي اتخذتها الوزارة، من أجل معالجة هذا الموضوع، وإرجاع الحق لنادي الوداد الرياضي البيضاوي.

يُشار إلى أن المباراة التي جمعت فريقي الترجي التونسي والوداد المغربي، برسم إياب نهاية مسابقة عصبة أبطال إفريقيا في كرة القدم، توقفت إثر جدل حول تقنية التحكيم بالفيديو. وطالب الفريق المغربي باللجوء إلى تقنية التحكيم بالفيديو (الفار) بعد تسجيل وليد الكرتي هدف التعادل في الدقيقة 59 ورفضه الحكم الغامبي بكاري جاساما بدعوى تسلل. وهو ما رفضه أيضا الحكم الغامبي.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية