Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مقاعد كأس الكونفدرالية تخلق ارتباكا للجامعة

مقاعد كأس الكونفدرالية تخلق ارتباكا للجامعة

مقاعد كأس الكونفدرالية تخلق ارتباكا للجامعة

أصبحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مطالبة بمد الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، بأسماء الفرق المرشحة للمشاركة القارية بمسابقتي دوري ابطال افريقيا، وكأس الكونفدرالية الافريقية خلال الموسم المقبل 2019/2020 خلال شهر يونيو الحالي.

وأصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي بلاغا يطالب فيه اتحادات الكرة بالقارة السمراء بتقديم الفرق المرشحة للعب بالمسابقتين الافريقيتين الموسم المقبل قبل ال30 من شهر يونيو الحالي.

وبالنسبة لجامعة الكرة بالمغرب، والتي تشارك بفريقين في كل من “التشامبينسليغ” وكأس الكاف، فالوداد والرجاء الرياضيين ضمنا تواجدهما بدوري الأبطال بينما أسماء الفرق المرشحة لكأس الكونفدرالية لم تحدد بعد.

جدير بالذكر ان ما جرت به العادة هو لعب الفائز بالبطولة الاحترافية ووصيفه بدوري الأبطال، بينما صاحب المركز الثالث والفائز بلقب كأس العرش يلعبان معا بكأس الكاف.

لكن موعد نهائي كأس العرش المغربي الذي يجرى في 18 من شهر نونبر كل سنة، لم يعد يتناسب مع موعد انطلاق مباريات كأس الكونفدرالية، ما يحتم على الجامعة إيجاد حل يتناسب مع متطلبات الكاف.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية