Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بالفيديو.. تعنيف بشع ومحاولة قتل سيدة بعد ضبطها في وضح حميمي رفقة متزوج

بالفيديو.. تعنيف بشع ومحاولة قتل سيدة بعد ضبطها في وضح حميمي رفقة متزوج

بالفيديو.. تعنيف بشع ومحاولة قتل سيدة بعد ضبطها في وضح حميمي رفقة متزوج

أثار فيديو تداوله بعض النشطاء على مواقع التواص الاجتماعي غضبا واسعا بسبب ما يحتويه من مشاهد صادمة للعنف ومحاولة القتل والتعذيب الذي مارسه أحد الأشخاص في حق سيدة ضبطها، رفقة زوج شقيقته.
وأظهر مقطع الفيديو الذي توصلت به “جريدة تارودانت 24 الاخبارية”، شابة تنزف دماءا نتيجة الجروح البليغة التي أصيبت بها على مستوى الوجه، بعدما تعرضت للتنكيل والاحتجاز، وهي ترغم على الاعتراف بأسباب تواجدها داخل منزل شخص متزوج، وذلك خلال استجوابها وتصويرها من طرف صاحبة المنزل وشقيقها.
وتم تداول مقطع الفيديو الخطير، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اثار غضبا واسعا واستنكارا شديدا لدى النشطاء الذي اعتبروا، سلوك مصور الفيديو وشقيقته يدخل في إطار “شرع اليد” الذي أصبحت يستشري في المجتمع المغربي، متسائلين عن محل الزوج “الخائن” من هذه الفضيحة”.
وحسب ما تداوله بعض المصادر التي لم يتسنى لـ”آشكاين” التأكد من صحتها، فإن تفاصيل الفيديو حدثت بمدينة الدار البيضاء مؤخرا، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بشخص ضبط امرأة في حضن زوج شقيقته، حيث عمدا الشقيقين إلى حجزها وتعذيبها ببشاعه، وتنفيذ شرع اليد في حقها وتحميلها مسؤولية الخيانة، دون الزوج”.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية