Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الاتحاد الإثيوبي يتهم لقجع بضرب الحكم تيسيما

الاتحاد الإثيوبي يتهم لقجع بضرب الحكم تيسيما

الاتحاد الإثيوبي يتهم لقجع بضرب الحكم تيسيما

اتهم باملاك تيسيما، الحكم الدولي الإثيوبي، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالاعتداء عليه بالضرب مباشرة بعد نهاية أطوار مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان في 26 ماي الماضي.

وأَصْدَرَ الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم بلاغا في الموضوع على صدر موقعه الرسمي، يؤكد فيه اعتداء لقجع على الحكم تيسيما، بعد فشل فريق النهضة الرياضية البركانية في إحراز لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء في بلاغ الاتحاد الإثيوبي أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اعتدى بالرأس وبضربة قوية على الحكم المذكور، بعد نهاية إياب نهائي كأس "الكاف"، مبرزا أن تيسيما وضع تقريرا مفصلا عن هذا الحادث فوق طاولة الكونفدرالية الإفريقية.

ووجَّه الاتحاد الإثيوبي شكاية ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية إلى الكونفدرالية الإفريقية، طالب فيها بإحالة هذا الموضوع على اللجنة التأديبية للجهاز الوصي على الكرة الإفريقية.

وكانت مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد عرفت جدلا تحكيميا واسعا، بعد سقوط الحكم الإثيوبي في هفوات تحكيمية فادحة، كان أبرزها خطأ تقني فادح، يتمثل في عدم طرده حارس الزمالك المصري في ركلات الترجيح.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية