Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

25 مصابا في حادث طائرة كندية ب “هونولولو”

25 مصابا في حادث طائرة كندية ب “هونولولو”

25 مصابا في حادث طائرة كندية ب “هونولولو”

 عبدالرحمان عدراوي من كندا
أصيب حوالى 25 شخصا اليوم الخميس 11 يوليوز بإصابات طفيفة عندما اضطرت طائرة تابعة لشركة اير كندا، كانت تربط رحلة بين فانكوفر الكندية وسيدنى باستراليا، حيث نزلت اضطراريا فى هونولولو بسبب سوء الأحوال الجوية.
واضطرت الطائرة 777-200 التى كانت تقل 269 راكبا و15 من أفراد الطاقم، الى العودة بعد ساعتين من تحليقها فوق هاواي، للهبوط فى مطار دانيال ك. اينوى الدولى فى هونولولو، حوالي 12 و 45 دقيقة، بسبب الاضطرابات الجوية الغير متوقعة.
ووفقا للمعلومات الأولية فإن حوالى 25 شخصا اصيبوا بإصابات طفيفة، حسب تصريح الناطقة باسم شركة إير كندا، والتي أضافت في تعليقها عن الحادث، “أولويتنا القصوى هي دائما سلامة الرحلات الجوية والركاب والطاقم،” وأضافت. وكإجراء وقائي، فإن الموظفين الطبيين على أهبة الاستعداد لفحص الركاب في هونولولو”.
ولا يزال المسافرون على متن الرحلة AC33 غير متأكدين من استئناف رحلتهم، غير أن الخطوط الجوية الكندية تؤكد أن ترتيبات يجري اتخاذها حاليا معهم من أجل الإقامة في الفنادق والحصول على وجبات غذائية.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية