Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

سقوط مدربي الرواتب الضخمة ب"الكان"

سقوط مدربي الرواتب الضخمة ب"الكان"

سقوط مدربي الرواتب الضخمة ب"الكان"

صاحب الفشل أغلى مدربي كأس إفريقيا للأمم في نسختها الحالية، إذ أطاحت مباريات الدور الثاني بأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في قائمة مدربي البطولة من حيث الراتب الشهري لكل مدرب، حيث ودع المكسيكي خافيير أغيري (108 آلاف يورو) والهولندي كلارنس سيدورف (96 ألف يورو) والفرنسي هيرفي رونار (80 ألف يورو) مدربو مصر والكاميرون والمغرب البطولة من دور الثمن.
في المقابل، حالف النجاح الفرنسي نيكولا ديبوي (سبعة آلاف يورو) المدير الفني لمنتخب مدغشقر الذي خاض البطولة للمرة الأولى.
واحتل ديبوي المركز 22 في قائمة مدربي هذه النسخة من حيث الراتب الشهري كما قاد إبراهيما كامارا (18 ألف يورو) المنتخب الإيفواري لدور الثمانية علما بأنه يحتل المركز السابع عشر بنفس القائمة. وودع ديبوي وكامارا البطولة من دور الثمانية كما رافقهما البريطاني ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا ورابع أغلى مدرب في البطولة براتب بلغ 62 ألف يورو شهريا والفرنسي ميشيل دوساييه (24 ألف يورو) المدير الفني لمنتخب بنين وصاحب المركز الحادي عشر في قائمة أغلى مدربي البطولة.
وأصبح بلماضي هو أغلى مدربي منتخبات المربع الذهبي علمًا بأنه صاحب المركز الخامس في القائمة التي كشفت عنها وسائل إعلام فرنسية حيث يتقاضى 55 ألف يورو، مقابل 50 ألفًا للألماني رور صاحب المركز السادس في القائمة، و25 ألف يورو للفرنسي جيريس صاحب المركز التاسع بالقائمة، و23 ألف يورو للسنغالي أليو سيسي صاحب المركز الثاني عشر.




عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية