Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بلطجية وإعتداءات وسرقة.. المحطة الطرقية أولاد زيان على صفيح سَاخن

بلطجية وإعتداءات وسرقة.. المحطة الطرقية أولاد زيان على صفيح سَاخن

بلطجية وإعتداءات وسرقة.. المحطة الطرقية أولاد زيان على صفيح سَاخن

 مصطفى طه

أضحت المحطة الطرقية أولاد زيان، بمدينة الدار البيضاء، تعيش على صفيح ساخن، بسبب ما وُصف بـ”البلطجية”، وحالات الاعتداء والسرقة والابتزاز بشكل يومي، من طرف مجموعة، من الذين يدعون، بأنهم وسطاء كوريتا، والذين يتواجدون في هذه المحطة بطرق وصفت بأنها غير قانونية، مما حول هذا الفضاء العمومي، إلى مسرح للعديد من الجرائم والمواجهات الخطيرة، في ظل ضعف التغطية الأمنية، حسب ما أكدته بعض المصادر.

أحد المسافرين، صرح لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن هؤلاء البلطجية، يستعملون التهديد والابتزاز، في حق المسافرين، وأنهم يتولون بيع تذاكر الحافلات، تفوق القيمة المتعارف عليها قانونيا، مطالبا من الوزارة الوصية على القطاع، ومديرية الأمن الوطني، التدخل والحماية، من الأضرار التي يلحقها بهم، هؤلاء الأشخاص.

وارتباطا بالموضوع، فحالات العنف والاعتداء، التي تحول هذه المحطة، إلى ما يشبه فضاء مرعبا ومخيفا، بسبب الانفلات التي تعيشه، وكذلك في ظل ضعف تدخل العناصر الأمنية، بحسب ما أكده أحد مستخدمي، المحطة سالفة الذكر.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية